هذه الدرس عن الماوس ايفينت ويعني ذلك ان برنامجنا سيتعامل مع احداث الماوس حيث سيستجيب متفاعلا مع المستخدم
هذا الامر يتطلب استدعاء رزمة event والتي تكون مسؤولة عن احداث الماوس
خطوات كتابة البرنامج :
1- تعريف الواجهة
2- تسجيل الحدث
3- تطبيق هذا الحدث
وستظهر لنا النتيجة
سأوضح ذلك بالمثال البسيط التالي
ملاحظة هامة : يجب استدعاء كل الرزم للماوس حتى ولو لم استخدمها
تحياتي لكم اتمنى اكون وضحت بالشرح وأطلب منكم تطبيقة ليزداد فهمكم وتلاحظوا الناتج